سائق تاكسي

تاريخ النشر: 06 أبريل 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

سائق تاكسي أهبل طلعت معه وحدة هيك وهيك.. سألها: لوين..؟ 

أجابته: وين ما بدك. 

السائق لم يفهم قصدها. الم نقل أنه أهبل!!. 

ظل يلف فيها في الشوارع.. فزهقت. وقالت له نزلني. 

وقف التاكسي ومد يده لها قائلا: الحساب. 

قالت بغنج وقح: ما معيش مصاري .. اشلحلك بنطلوني. 

أجابها فورا: واذا ما اجا على قياسي.