ستار اكاديمي

تاريخ النشر: 05 أبريل 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عادت الزوجة من حفل عشاء فوجدت تتفرج على التلفزيون وتتابع باهتمام اخر حلقات ستار اكاديمي فيما ابن السيدة يبكي.. فقالت لها بعصبية 

: أنت كيف بتقعدي بتتفرجي عالتلفزيون وإبني عم يبكي؟؟؟  

أجابت بقليل من الاهتمام: مو مشكلة، عادي، الولد ماعم يزعجني ، شوفي شوفي محمد عطيه فاز..؟….