عادت الزوجة من حفل عشاء فوجدت تتفرج على التلفزيون وتتابع باهتمام اخر حلقات ستار اكاديمي فيما ابن السيدة يبكي.. فقالت لها بعصبية
: أنت كيف بتقعدي بتتفرجي عالتلفزيون وإبني عم يبكي؟؟؟
أجابت بقليل من الاهتمام: مو مشكلة، عادي، الولد ماعم يزعجني ، شوفي شوفي محمد عطيه فاز..؟….
