سطور.. خالد ابو الخير

تاريخ النشر: 22 سبتمبر 2005 - 02:25 GMT

 

"ليس الرأس هو الذي ينبغي رفعه عاليا.. لكنه القلب"

"شاتوبريان"

 

 

 

سخيفة هي الاقدار..

سخيفة هي اقداري معك.

..

 

أنا من فقد صوته..

بأي اللغات اغنيك.

..

 

معك يراودني احساس من يضع رأسه على

.. طاولة روليت..!؟

..

 

كلانا طريد..

ولا يجير الطريد الطريد.

..

 

اية اقدار تلك التي تتحدثين عنها..

انت قدري.

..

 

نحن لا نلتقي..

لاننا لا نفترق..!؟

..

 

يتكيء الشتاء على عينيك..

لاشيء يشبه عينيك..

ولا حتى الشتاء.

..

 

لكن النساء..

يجملن الايام..

فاغفري لي اني اجمل ايامي بك.

..

 

اوصيك بالحب..

اعطه سعادته..

فمعنا..

لم يجد الا البؤس.

..

 

احتفلي..

فليس في كل يوم يمر في حياتك رجل مثلي.