عراقي مسكين طلع من البار سكران بالليل.. فاعترضته مجموعة من المسلحين السكارى.. وسألوه: قلنا يا معود أنت ويانا ولا ويا أمريكا..!؟
فكر المواطن قليلا وأدارها في رأسه وقرر أن يسلك سكة السلامة ثم قال: أنا وياكم طبعا..يا معودين شنو امريكا شنو ظراب السخن،(..) أخت أمريكا؟.
اجابوه بصوت واحد وهم يسحبون الاقسام: اخرس يا كلب.. احنا مع امريكا..!؟
