سلة ايران وسوريا الى نهائيات آسيا للشباب

تاريخ النشر: 03 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

خسر منتخب لبنان لكرة السلة للشباب امام نظيره الايراني 68-86 ، وذلك في المباراة التي اقيمت في العاصمة الايرانية طهران، في اطار بطولة دول غرب آسيا للشباب تحت 20 سنة بكرة السلة.  

واشارت صحيفة السفير اللبنانية ان الفريق اللبناني قد خرج من دائرة المنافسة على بطاقتي التأهل الى النهائيات المقرر اقامتها في قطر، بعد تعرضه لخسارته الثانية في التصفيات، في حين ان المنتخبين الايراني والسوري ضمنا التأهل الى النهائيات بعد ان حققا ثلاثة انتصارات، وهما سيلتقيان يوم غد الجمعة في مباراة لتحديد الأول والثاني في البطولة -- البوابة