سلطات الاحتلال تعيد فتح سجن الدامون

تاريخ النشر: 01 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعادت السلطات الاسرائيلية فتح سجن الدامون‌ الواقع على جبل الكرمل بعد ان اغلق منذ عام بسبب عدم صلاحيته للاستخدام الادمي. 

وقررت مصلحة السجون الاسرائيلية تخصيصه للاسرى الفلسطينيين الذين تم اعتقالهم بحجة مكوثهم في اسرائيل. 

واشارت مصلحة السجون الاسرائيلية الى ان 350 إلى 400 اسير يضطرون‌ للنوم على الارض لعدم توفر الاسرة الكافية. 

فيما ذكرت مصادر فلسطينية ان هذا الاجراء ياتي بعد اجراءات التعسف والاعتقال الاسرائيلية المتشددة عقب اندلاع الانتفاضة الفلسطينية وازدياد عدد الاسرى.