سلطنة عمان تعمل على تطوير زراعة الدواجن

تاريخ النشر: 20 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نظمت سلطنة عمان على هامش نشاطاتها لتفعيل وتحسين زراعة الدواجن دورة خاصة بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الزراعية لـ (24) من العاملين في مجال الثروة الحيوانية. 

وذكرت جريدة "الوطن" العمانية اليوم الأربعاء بأن هذه الدورة تهدف إلى تفعيل دور مراكز التنمية الزراعية لتكون أكثر قربا واكفأ خدمة للمزارع ولمربي الحيوان.  

ونسبت الصحيفة إلى على بن عبد الله الجابري مدير عام الثروة الحيوانية قوله "لقد تم الإعداد لهذه الدورة بحيث تغطي محتوياتها قدرا كبيرا من الجوانب العملية والعلمية في المجالات المختلفة المتصلة بعلوم الدواجن وتسليط الضوء على قطاع الدواجن بالسلطنة الأمر الذي يحتم علينا النظر إلى عقد محاضرات حول ماضي وحاضر ومستقبل قطاع الدواجن بالسلطنة لنقف على برامج وزارة الزراعة والثروة السمكية في خطة التنمية القادمة ونستعد لاداء الأدوار المنوطة بكل شخص" – (البوابة)