سوري وامريكي

تاريخ النشر: 26 سبتمبر 2005 - 01:59 GMT

 

 

تصادف ان التقى امريكي وسوري على موقف باص المرجة ركن الدين..

قال الامريكي للسوري بعد ان تعارفا :

نحنا عنا ديمقراطية كتير ومثلا انا بقدر وقف بنصف واشنطن وقول يلعن ابو الرئيس الامريكي..

اجابه السوري: وعنا نفس الشي ..انا بقدر اوقف بنصف دمشق وقول يلعن ابو الرئيس الامريكي.