سوسو وفيفي ورورو..!

تاريخ النشر: 17 أبريل 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

سوسو راح زيارة لعند اخته فيفي.. لقاها عم تبكي.. فسالها: شو القصة.. بكفي بكا لا تئطعي قلبي؟ 

قالت فيفي: آه لو تعرف شو صار يا سوسو..؟ 

قال لها : ليش شو صار  

قالت: زوجي كذاب. اهي.اهي .اهي قال لي انه كان نايم عند صديقه رورو.. 

قال سوسو:طيب.. 

قالت: كذاب.. أنا يلي كنت نايمة عند رورو..!؟