سوسو راح زيارة لعند اخته فيفي.. لقاها عم تبكي.. فسالها: شو القصة.. بكفي بكا لا تئطعي قلبي؟
قالت فيفي: آه لو تعرف شو صار يا سوسو..؟
قال لها : ليش شو صار
قالت: زوجي كذاب. اهي.اهي .اهي قال لي انه كان نايم عند صديقه رورو..
قال سوسو:طيب..
قالت: كذاب.. أنا يلي كنت نايمة عند رورو..!؟
