سيدة أردنية تقيم حفلا لكلبتها بكلفة 30 الف دينار

تاريخ النشر: 05 أبريل 2008 - 02:43 GMT

 

 

 

ذكرت صحيفة الغد إن امرأة أردنية إحتفلت مؤخرا بعيد ميلاد كلبها، حيث قامت بدعوة 250 شخصا من الجنسين يمتلكون كلابا أخرى . الدعوة، بحسب الصحيفة نقلا عن الضيوف ، كلفت صاحبة الدعوة مبلغا يقارب الثلاثين ألف دينار، نظرا لضخامة الحفلة وبذخها الكبير.

وفي وقت سابق نشرت إحدى الصحف اليومية إعلانا لأحدى السيدات تبلغ عن فقدانها " لكلبها " وقد رصدت مبلغا ماليا مجزيا لمن يدلي بأية معلومات عنه ، الخبر انتهى الى هنا .

لكن ما لم ينتهي: ايهما أهم يا ناااااس، الكلاب أم البشر اللي مش لاقيين يأكلوا!