القاهرة- تعرضت فتاة فى العشرين من عمرها للاختطاف تحت تهديد السلاح من جانب شابين،عندما توجهت لزيارة مقابر والديها بمنطقة باب النصر بالجمالية فى القاهرة .
وقام الشابان باصطحابها إلى إحدى الشقق المجاورة بالجمالية، وتناوبا اغتصابها، حتى أفقداها الوعى ثم ألقيا بها فى المقابر مرة أخرى .
وبعد أن فاقت الفتاة توجهت إلى قسم الجمالية وحررت محضرا بالواقعة، وتم إخطار مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة الذى أمر بتشكيل فريق بحث لسرعة ضبط الجناة .
تمكن الفريق من إلقاء القبض عليهما وهما أحمد السيد "22 سنة- خراط " ومحمود محمد "22 سنة -عامل" وبحوزتهما أسلحة بيضاء وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.