شفيق على قهوة في الامارات بالـ"تي شيرت" الاحمر

تاريخ النشر: 30 يونيو 2012 - 02:15 GMT
شفيق على القهوة
شفيق على القهوة

عندما سافر الفريق احمد شفيق الى الامارات العربية في مثل هذا الوقت من السنة حيث الصيف اللاهب والرطوبة العالية استغرب كثيرون ذلك، فلماذا لم يسافر شفيق الى لندن مثلاً؟.

 

شفيق غاب كليا عن الاعلام منذ سفره، لكنه عاد من جديد للظهور مرتديا تي شيرت احمر في مقهى اماراتي فاخر جدا في مارينا مول، وهو يتحادث مع احد الاشخاص..

لا ندري طبعا ماذا قال شفيق للراجل اللي جنبه. ولكن يمكن التخمين بعد التطورات التي حلت في مصر بعد فوز محمد مرسي بالرئاسة.

 ربما ذهب شفيق الى الامارات لان سياستها تعادي الاخوان المسلمين مثلما عبر رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان اكثر من مرة، على العكس من سياسة قطر الداعمة للاسلاميين!.

 ويظهر احمد شفيق بالملابس الكاجوال بعيدا عن الرسميات ، وقد تم التقاط الصورة خلسة  دون أن يلتفت احمد شفيق .

 

 وتم تداول الصورة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، وانهالت التعليقات عليها كالعادة ، فالبعض قال ان احمد شفيق خلع البلوفر وارتدي التي شيرت الاحمر .

 

 واخرون قالوا أن نهايته البطالة والجلوس على الكافيهات .

 

وطالب بعضهم بتسليم كل فلول الحزب الوطني إلى الجهات الحكومية ،وشنّوا هجوماً على الإمارات بسبب إستقبالها لهكذا مجرمين على أرضيها .

يذكر أن احمد شفيق قدم تهنئته للدكتور محمد مرسي الذي فاز في سباق الرئاسة .

*مدونة الكاتب