شكرا حبيبي

تاريخ النشر: 18 أبريل 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ابن مسؤول مهم أخذ سيارة أبوه وراح يشحط فيها.. فجأة اصطدم براكب دراجة. نزل صاحب الدراجة وصار يسب على ابن المسؤول من فوق.. لتحت. قال ابن المسؤول: أنت ليش معصب خذ هل رقم ودق عليه واحنا بنصحلك. 

قال سائق الدراجة: شو وبدك تضحك علي كمان..؟ 

قال الشاب: لا .. ما بضحك عليك، جرب واحكي. 

بالفعل اتصل صاحبنا من هاتفه الخلوي بالرقم الذي اعطاه اياه ابن المسؤول. وما أن رد حتى بلش يسب: ابنك حيوان.. ابنك صدمني بسيارته وما معوش رخصة.. شو هل تربية. انتوا ما بتعرفوا تربوا.. الخ. الخ. 

رد عليه صوت اجش بهدوء: أنت بتعرف مين أنا؟. 

قال سائق الدراجة: لا.. 

قال الصوت: أنا فلان الفلاني.. 

انصدم سائق الدراجة وقال مسارعا: بتعرف مين انا..؟ 

قال الصوت: لا.. 

قال: الحمد لله. وسكر الخط والتفت للشاب وقال له: ببوس كندرتك ما تقول لابوك رقم دراجتي.