أعلن مدير مستشفى رفيديا (اكرر رفيديا) حسان الجوهري لوكالة فرانس برس ان فتى فلسطينيا في الرابعة عشرة قتل اليوم السبت اثر اصابته برصاص الجيش الإسرائيلي في بطنه أثناء مواجهات في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية
ولم تعرف هوية الفتى الذي نقل إلى المستشفى بعد اصابته خلال المواجهات الدائرة بين متظاهرين فلسطينيين وجنود إسرائيليين عند المدخل الجنوبي لمدينة نابلس.
واستنادا إلى مصادر طبية فان 35 شخصا أصيبوا برصاص الجيش الإسرائيلي في هذه الصدامات إصابة 12 منهم خطيرة، وكان رياض الزعنون وزير الصحة في السلطة الفلسطينية أعلن ظهر اليوم ان 217 فلسطينيا أصيبوا خلال مواجهات اليوم التي اندلعت في قطاع غزة وامتدت إلى باقي مناطق الضفة الغربية، لكن حصيلة الإصابات تستمر في الارتفاع مع تواصل الصدامات.
وقد شل الإضراب العام الذي دعت اليه السلطة الفلسطينية كافة المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة حدادا على سقوط سبعة قتلى فلسطينيين برصاص الجنود الإسرئيليين في باحة المسجد الأقصى فور انتهاء صلاة الجمعة أمس الجمعة.—(ا.ف.ب)
