اعلنت مصادر فلسطينية عن استشهاد شاب فلسطيني واعتقال ثلاثه اخرين بجوار مستوطنة نتساريم جنوب مدينة غزة
وقالت المصادر ان اشتباكا مسلحا وقع بين افراد المجموعة الفلسطينية وجنود الاحتلال مما ادى الى استشهاد الشاب التي تتحفظ قوات الاحتلال على جثمانه.
واكدت الاذاعة العبرية الخبر واضافت ان القوات الاسرائيلية اعتقلت ثلاثه اخرين في نفس المنطقة
وحسب المصادر فقد توغلت الدبابات الاسرائيلية مسافة 500 متر في محاولة منها لتمشيط المنطقة بعد تبادل اطلاق النار
وفي الضفة الغربية داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلية، فجر اليوم، منزل المواطن أسامة الشنطي في مدينة نابلس.
وقالت وكالة الانباء الفلسطينية ان قوات الاحتلال شنت حملة مداهمات واعتداءات واسعة في مناطق مختلفة من المحافظة في ساعة متأخرة من ليلة أمس، أسفرت عن استشهاد مواطن وإصابة آخرين.
وفي طوباس اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلية، البلدة وفرضت عليها حصاراً عسكرياً محكماً.
وأفاد شهود عيان، أن ما يزيد عن 15 آلية عسكرية وعدد من الجيبات، توغلت في المدينة من مدخليها الشرقي والشمالي، وانتشرت في أنحاء المدينة، ومنعت دخول وخروج المواطنين منها وإليها.
وأضاف الشهود، أن قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن فوزي سعيد حسين، واعتقلت ابنيه أحمد (26عاماً)، وبلال (16عاماً)، واقتادتهما إلى جهة مجهولة. وكانت قوات الاحتلال، داهمت في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، بلدة طمون شرق طوباس، وفرضت عليها حصاراً محكماً، وعزلتها عن القرى والبلدات المجاورة، وأغلقت جميع مداخلها بالآليات العسكرية.
كما داهمت منزل المواطن حضر عبد الله بشارات واعتقلت نجله علاء (22عاماً).—(البوابة)