شو في داخل الكيس!؟

تاريخ النشر: 24 يوليو 2006 - 07:29 GMT

 

 

واحد طلع في التاكسي ومعه كيس أسود كبير ... كان سائق التاكسي مشغل المسجل  على اغنية "بوس الواوا" 

قال الراكب: رجاء طفي المسجل لأن العطعط الصغير راح يفيق.

طفى سائق التاكسي  المسجل ولم يخف انزعاجه.

 

بعد قليل قال الراكب:رجاء خفض التبريد شوي لأن العطعط الصغير بيبرد بعدين

سائق التاكسي طفى المكيف وتبادل نظرات غاضبة مع الراكب.

 

الراكب مجددا: رجاء بطئ سرعتك شوي لأن العطعط الصغير بيخاف بعدين

انفجر سائق التاكسي وخطف الكيس الأسود الكبير الذي مع الراكب و فتحه .... احزروا ماذا وجد ياترى؟؟؟!!!

 

 

 

 

 

 

كان داخل الكيس عطعط صغيييييييييير. قه قه قه.