شيرين تدير ظهرها..!؟

تاريخ النشر: 12 مايو 2007 - 06:18 GMT

لماذا تتخذ المطربة شيرين هذه الوضعية..؟

لماذا تدير ظهرها هكذا للجماهير والحكومات على حد سواء..!

هل "فقعت" معها مثلا..!

وقررت ان "تطقع" للجميع. بمن في ذلك المعجبين والمنتجين ومحصلي الضرائب وصندوق النقد الدولي والوضع العربي ومقررات مجلس الامن الدولي.

 ولماذا تمسك خاصرتيها بهذه الطريقة..؟

 

هل تعاني من مغص مثلا..؟

ام انها تستعد لقفزة عملاقة في نشاطها الفني..

نحن لا نعرف.. ولا ندري ان كنت تعرفون، او ان هناك احدا يعرف..!

لكن الاكيد ان شيرين معها حق..

تماما مثلما معنا جميعا حق..

اذا ادرنا ظهورنا على طريقتها..!

اليس كذلك..!