شيكاغو: مقتل 21 شخصاً في احد الملاهي الليلية

تاريخ النشر: 17 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قتل 21 شخصاً على الأقل فيما اعتبرت حالة 19 آخرين خطرة، بعد حالة من الذعر تملكت المئات في ملهى ليلي في شيكاغو عندما استخدم شخص رذاذ الدفاع عن النفس (بيبر سبراي) لفض مشاجرة. ويبدو ان الضحايا سقطوا تحت الاقدام في تدافع للخروج من المبنى هلعا من المادة المستخدمة., 

وأكدت الشرطة أن 11 شخصاً على الأقل تمت معالجة جراحهم، من أصل500 إلى ألف شخص كانوا في الملهى بحسب ما اكد رجال الاطفاء. 

وقال شهود عيان أنهم راوا الناس يسحقون تحت الأقدام في محاولتهم النجاة بحياتهم والخروج من الملهى. قال احدهم: "الجميع سحقوا، اخذ الناس بالبكاء.. انقطع الاوكسيجين وتوفيت سيدتان كانتا الى جواري، فيما نجح رجل في الخروج". 

وكان أحد مداخل الملهى مقفلا بإحكام، واضطر رجال الاطفاء إلى قطعة للدخول وإنقاذ الموجودين—(البوابة)—(مصادر متعددة)