واحد عم يتحدى الشباب إنه ما بيسكر ....وبعد ما شرب كتير .. قال له صاحبه: روح معي بدي اوصلك على البيت.
أجابه: لا أنا صاحي وإذا مش مصدق امشي معي...
وروحوا سوا..
في الطريق صار السكران يقول لصاحبه:
هذا الشارع تبعنا.. وهاي البناية اللي انا ساكن فيها.. وهاي شقتي.
ولما دخلوا الشقة.. تابع قائلا:
هذا هو الصالون وهاي غرفة النوم وشوف هذه مرتي وأنا.. نايمين سوا....؟!.صدقت إني مش سكران...
