لوح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح الأحمد أمس بامكانية حل مجلس الأمة (البرلمان) داعياً الجميع إلى مراعاة الظروف الراهنة التي تمر بها الكويت.
وقال الاحمد موجهاً حديثه للنواب "الحر تكفيه الإشارة" وعلى الجميع تحكيم العقل وعدم الدفع إلى التصعيد الذي لن يؤدي إلى ما فيه خير البلاد، مشدداً على أن الأمر برمته بيد الأمير.
وجاء تلويح وزير الخارجية بعد ان طلب النائب البارز في المجلس عبدالله النيباري (لبرالي) تقديم استجواب إلى رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد العبدالله الامر الذي اعتبرته الحكومة يدفع بالمزيد من التوتر بين السلطتين وان الحكومة بحسب ما نقل عن صباح الاحمد سترفع الأمر إلى أمير البلاد ليتخذ ما يراه مناسباً.—(البوابة)—(مصادر متعددة)
