كشف وزير الخارجية العراقي ناجي صبري ان طائرة اميركية سقطت في منطقة ابو غريب بالقرب من بغداد وقال ان 7 ملايين عراقي وعراقية يحملون اسلحة عدا الجيش العراقي النظامي.
وقال صبري في تصريحات نقلها التلفزيون السوري انه وخلال "توجهنا الى بغداد وجدنا طائرة اميركية تهوي امامنا في منطقة ابو غريب".
وقال ان هناك كثير من الامور ستعلن عنها القوات المسلحة وقال اننا نعلن للشعب السوري اننا صامدون ويدنا من يد الله وهي العليا وسنلقن المعتدين درسا لن ينسوه والله اصطفى العراقيين ليكسروا العنجهية الاميركية وقال اذا كان المعتدون الصهاينة يظنون ان جيش وقيادة وشعب العراق سيستسلم فهم واهمون.
وقال ان كل الشعب العراقي مسلح وهناك 7 ملايين عراقي وعراقية مسلحة عدا الجيش العراقي.
وقال انه ضمن اطار الحرب النفسية القذزة قالوا ان فرقة 51 استسلمت لكننا ارسلنا الصحفيين وقابلوا قائد الفرقة
وكان ناجي صبري يتحدث من دمشق في طريقه لزيارة القاهرة.
وفي بيان للجيش العراقي قال ان الدفاعات الجوية اسقطت 21 صاروخا من طراز كروز واشار الى ان القوات الاميركية استهدفت منازل المدنيين في مناطق مختلفة
وحذر ناجي صبري تركيا من مساندة الحرب التي تقودها الولايات المتحدة ضد بغداد
وقال صبري "اتمنى ان يرى جيراننا الاتراك مصلحتهم الحقيقية . من يتواطأ مع عدوان على العراق يصيبه من الاذى اكثر مما يصيب العراق . من يريد ان يؤذي العراق يرتد له الاذى بنحو مضاعف.
و"نتمنى الا يضربنا احد من جيراننا بخنجر مسموم من الخلف. سنسحل انف المدمن السكير بوش في صحراءالعراق هو وكلبه التابع له بلير."—(البوابة)—(مصادر متعددة)