صحيفة أردنية تنشئ حكومة إلكترونية عبر الإنترنت

تاريخ النشر: 24 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عمان - البوابة 

قامت جريدة "العرب اليوم" الأردنية بتخصيص موقع "الحكومة الإلكترونية" عبر موقعها على شبكة الإنترنت اليوم الأثنين حيث سيعمل هذا الموقع جسراً بين المواطن ورجالات الحكومة الأردنية. 

وخصصت الصحيفة على الموقع صفحة خاصة لكل وزير في الحكومة الحالية، تنشر عبرها القضايا المعلقة بكل وزير، إضافة للآراء والاستفسارات التي ترد عبر البريد الإلكتروني من المواطنين. 

كما أخذت اليومية الأردنية المستقلة على عاتقها بنشر كافة القضايا المتعلقة بكل وزير عقب الإشارة لهم عن تلك القضية بإرسال رسائل إلكترونية لهم عبر هواتفهم الخلوية تبلغهم بأنه هناك قضية على "موقع الحكومة" المخصص لهم.