قال الرئيس العراقي، صدام حسين، ان الحشود العسكرية الاميركية المنذرة بغزو محتمل لبلاده، لا تسبب له الارق الليلي، واكد انه لا يجد مشكلة في الاستغراق في النوم فور وضع راسه على الوسادة.
وأكد الرئيس العراقي لكبار قادته العسكريين بمن فيهم نجله قصي، قائد الحرس الجمهوري، انه نادرا ما يلاقي صعوبة في النوم.
واضاف صدام (65 عاما) انه ينام بمجرد وضع رأسه على الوسادة وانه لا يحتاج لاقراص منومة كما هو الحال مع المسؤولين الاخرين ولا ينتابه الارق مثلما هو الحال مع بعض الناس.
ولكنه اعترف انه في بعض الاحيان يجافيه النوم.
وقال انه لا ينام في بعض الاحيان حينما تدور بخلده فكرة لا يستطيع وضعها على الورق. ولكنه ينام بمجرد كتابتها.
وفي الايام الاخيرة عرض التلفزيون العراقي سلسلة من الاجتماعات التي عقدها الرئيس العراقي مع كبار المسؤولين بهدف تعزيز الروح المعنوية لدى العراقيين في مواجهة الحشود العسكرية الاميركية المتنامية على حدود بلادهم.
وكان الرئيس العراقي جدد الاثنين وعيده بتحويل العراق الى "مقبرة" للاعداء، مكررا بذلك تصريحاته الجمعة التي قال فيها ان القوات الاميركية ستهزم على ابواب بغداد اذا حاولت مهاجمة العراق.—(البوابة)—(مصادر متعددة)
