صيد الفئران والبشر

تاريخ النشر: 03 مايو 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

هل تعلم؟ 

 

 

 

ان النمله اذا انقلبت…تنقلب على جانبها الايمن فقط 

 

.. وكذلك الحكومات الدايخة 

 

 

ان المراءه ترمش مرتين اكثر من الرجل!!  

ويدل ذلك على أنهن يكذبن أكثر!! 

 

ان الفيل هو الحيوان الوحيد الذي لا يقفز!!  

 

من قال ذلك.. فشارون يقفز!! 

 

ان حاسة التذوق عند الفراشة في اقدامها!!!  

 

بوش.. حاسة الرؤية عنده في اقدامه..واسالوا العراقيين 

 

ان التمساح لا يستطيع اخراج لسانه من بين فكيه  

 

حتى لو أعطيناه فياغرا؟! 

 

ان الاسكيمو يستخدمون الثلاجات لحفظ الطعام من التجمد!!!  

 

زينا.. فنحن نستخدم التصريحات لمنع جثث الشهداء من دب الحرارة فينا 

 

 

 

في ولايه اوهايو وتحديدا في مدينة كليفلاند..لا تستطيع صيد الفئران  

الا بتصريح 

!!! 

اذا كان هذا حال الفئران 

ليش اذن بيصيدونا بدون تصريح ولا ما يحزنون؟