ضبط سيارة مليئه بالاسلحة بجوار الداخلية اليمنية

تاريخ النشر: 12 يناير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

القت الاجهزة الامنية اليمنيه القبض على سيارة مليئه بالاسلحة والذخائر من امام وزارة الداخليه حسب ما اكدت مصادر مقربة من الوزارة. 

وذكرت صحيفة 17 يوليو اليمنية اليوم انه يعتقد انها كانت محاولة فاشلة للقيام بعمليه تفجير لمقر الوزارة التي نفى مصدرها وقبل 24 ساعة من عملية ضبط السيارة صحة مانشرته احدى الصحف المحليه حول احباط محاولة تفجير مقر وزارة الداخلية حيث اشار المصدر ان من تم ضبطهم هم اربعة اشخاص من ارباب السوابق في السرقة وقطع الطرق—(البوابة)—(مصادر متعددة)