ضبط شبكات اتصالات دولية غير مرخصة في الأردن

تاريخ النشر: 27 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت جريدة "الدستور" الأردنية اليوم الأربعاء أن مديرية مكافحة الفساد التابعة لدائرة المخابرات العامة الأردنية تمكنت مؤخرا وبالتعاون مع الأجهزة المعنية من ضبط شبكات اتصالات دولية غير مرخصة كانت تتم عبر الأقمار الصناعية وبواسطة (VISAT) وقد كلفت هذه القرصنة شركة الاتصالات خسائر مادية تقدر بـ250 ألف دينار شهريا.  

وقالت الصحيفة نقلا عن مصادرها بأن هذه الخطوة ستعمل على توفير مبالغ كبيرة على خزينة الدولة تصل إلى ملايين الدنانير، وحاليا فان شركة الاتصالات بصدد شراء أجهزة متطورة للسيطرة على موضوع الاتصالات بشكل عام لمنع القرصنة والسرقة والاستخدام غير المشروع لذلك – (البوابة)