ضبطت مديرية التموين الفلسطينية في محافظة نابلس كميات كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية.
ونقلت وكالة "وفا" الفلسطينية عن مديرية التموين، قولها أن المواد شملت نسكافيه، قهوة، سكاكر، إضافة إلى ضبط كمية من الشوكولاته الأجنبية منتهية الصلاحية.
وأتلف طاقم الرقابة والتفتيش كمية من الجبن معروضة للبيع تحت أشعة الشمس تبدو عليها علامات الفساد – (البوابة)