ذكرت جريدة "السفير اللبنانية اليوم بأن أحد الأطباء الوهمين تحرش بإحدى مريضاته وعندما صدّته وصف لها دواءً سبب لها تسمماً.
وقالت الصحيفة بأن الطبيب الوهمي د.ج بدأ بملامست المريضة بطريقة منافية للحشمة وعندما مانعته أقدم على إعطائها وصفة طبية أدت إلى تسممها ودخولها إلى أحد المستشفيات للمعالجة.
وقد ادعى المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي فادي صوان على د.ج بتهمة انتحال صفة طبيب وابتزاز مراجعته وذلك سنداً لمادة 392 عقوبات التي تنص على السجن من شهرين إلى سنتين، وأحال الملف على قاضي التحقيق الياس الخوري لاتخاذ الإجراء القانوني المناسب – (البوابة)