طرق تبليغ الوفاة

تاريخ النشر: 17 سبتمبر 2007 - 01:23 GMT

 

 

وحده جوزها مات بحادث .... الشرطي اللي كشف على الحادث طفيلي وفكر بطريقه يخبرها باسلوب حلو

سالها جادا :

" انتي أرملة محمد ؟؟؟ "

اجابته " لا "

قال لها " تشارطي ؟؟

***

 

محمد عسكري بالجيش ... توفي أبوه طلبوا من قائد سريته الطفيلي ان يخبره بدبلوماسية عشان ما ينصدم

قائد السرية وقف بالنص .... وحكى " اللي أبوه عايش يروح عاليمين، واللي أبوه ميت عالشمال "

محمد وقف ع اليمين طبعا لانه ما عرف انه أبوه مات

هنا صاح قائد السرية " محمد .... عالشمال ياحمار  عالشمال "

 

***

 

 

وحده جوزها مات .... طلبوا من صديق جوزها الطفيلي يخبرها باسلوبه .. راح عليها حكالها

- الطفيلي :بتعرفي بدي احكيلك شغله عن جوزك .....

- المراة: ايش هي ؟؟؟ احكي ...

- الطفيلي: اتجوز عليكي

 - المراة: ايش ؟؟؟ شو بتقول ؟؟؟؟؟؟ لاااااااااااااااااا    ..... ينع*** ابو اخ*** ***** بيييييب بييييب

- الطفيلي : لا لا بمزح معك .. هو بس مات

 

***

 

وحده جوزها متغرب ... بشتغل برا ... الله أخد وداعته .. ومات ..

حكوا لصاحبه (طبعا طفيلي) يبلغ مرته وما يصدمها ... راح عليها وحكالها :

" كيفك ام محمد .. ايمتى شفتي جوزك آخر مره "

ام محمد: " والله من اربع شهور "

" تفّي على وجهي اذا بتشوفيه مره ثانية!؟