طريقين..!

تاريخ النشر: 11 مارس 2007 - 06:15 GMT

قدامك طريقين..!

 

قال الاب لابنه ناصحا: وهو يستعد لخوض امتحان الثانوية العامة

شوف يا بنيي اذا انجحت في الامتحان خير، بتروح على الجامعة، واذا ما انجحت قدامك طريقين: يا تروح ع الجيش يا ع الشرطة.

اذا رحت ع الشرطة خير ما فعلت، بس اذا رحت ع الجيش قدامك طريقيين:

 يا يحطوك في وحدات الامداد والتموين يا يودوك ع الجبهة.

اذا حطوك في الامداد والتموين خير.. بس اذا ودوك ع الجبهة قدامك طريقين:

ياتطلع جبان وتنحبس.. يا تحارب وتنقتل.

 اذا طلعت جبان خير وهياتنا عارفين وين انت. واذا حاربت وانقتلت قدامك طريقين:

يا اما تتقطع شقف بانفجار يا اما يدفنوك بالارض.

اذا اتقطعت شقف خير.. بس اذا اندفنت في الارض قدامك طريقيين:

يا اما تعفن وتصير سماد يا اما يطول تعفينك وتصير بترول.

 اذا عفنت وصرت سماد خير.. بس اذا صرت بترول قدامك طريقين:

يا اما يحولوك لبنزين وكاز يا اما يودوك معمل تكرير البتروكيماويات.

اذا صرت بنزين وكاز خير (بدفو عليك الناس وبتمشي سياراتهم).. بس اذا ودوك المعمل فقدامك طريقين:

 يا اما تصير فازلين  يا اما تتحول لورق تواليت.

 اذا صرت فازلين خير.. بس اذا حولوك الى ورق تواليت بدك تاكل (..) لتشبع!!!

 

 

*ابو سرداح – منشرم الشيخ، حيث يقوم بزيارة عمل برفقة طاقم ساخرون.