طفلة تدفع ثمن غلطة أمها..

تاريخ النشر: 30 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قامت ام بقتل طفلتها حديثة الولادة التي أنجبتها نتيجة لقصة حب فاشلة عاشتها مع زميل لها يعمل بصيدلية المستشفى التي كانت تعمل فيها معه كممرضة. 

وقامت الأم البالغة من العمر 19 عاما بخنق ابنتها نعمة لتتخلص من معايرة أهالي بلدتها اللذين لم تقنعهم زواجها المتأخر من زميلها الذي لم يقتنع هو أيضا بأن المولدة هي طفلته. 

ونقلت صحيفة "المساء" عن الأم قولها "ارتبطت بقصة حب عنيفة مع زميلي الذي يعمل بصيدلية المستشفي وفي لحظة ضعف سلمته نفسي.. وشاع الخبر وسط أهالي القرية بعد ان ظهرت بوادر الحمل علي بطني.. فأخبرت أهلي بحقيقة الموضوع وضغطوا على زميلي في العمل حتى يتزوجني وبعد 6 شهور من الزواج راح الزوج يفتعل المشاجرات معي.. ويتهمني بأنني علا علاقة برجل أخر وانه الأب الحقيقي للجنين الموجود في أحشائي وطلقني ورفض ان يعترف بهذا الطفل". 

أضافت الام: تمت الولادة حيث رزقني الله بابنتي نعمة.. لكن همسات ابناء القرية دفعتني إلى التخلص منها.. فقمت بالضغط على رقبتها.. حتى فارقت الحياة" – (البوابة)