طلبة المنح الدراسية بأميركية دبي يشكرون محمد بن راشد على رعايته

تاريخ النشر: 16 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تقدم الطلبة الحاصلون على المنح الدراسية بالجامعة الأميركية من قبل الفريق أول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع برفع آيات الشكر والتقدير له على رعايته الكريمة للمتفوقين. 

صرحت بذلك الدكتورة جانيفر هنسن عميدة شؤون الطلبة في الجامعة الأميركية في دبي، مشيرة إلى أن الجامعة الأميركية في دبي أنهت أسبوع الإرشاد والتوجيه للطلبة الجدد والبالغ عددهم 400 طالب وطالبة من 55 جنسية من مختلف دول العالم. 

ونقلت جريدة "البيان" عن هنسن قولها إن اليوم الختامي خصص للنشاط الرياضي والمنافسات التي تمت بين فرق الطلبة الجدد والقدامى وقد تم تنظيم الأسبوع تحت شعار (التعاون، الالتزام، التميز) وبمشاركة أولياء الأمور وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية. 

وفي كلمة للدكتور لانس دي ماسي رئيس الجامعة أكد أن خريجي هذه الجامعة يحملون شهادة متميزة تؤهلهم للعمل في أي مكان من دول العالم.  

وكان الشيخ محمد أصدر الأسبوع الماضي أوامره لضم الجامعة الأميركية في دبي إلى منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والتجارة الإلكترونية والإعلام بحيث تصبح جزءاً من المنطقة على أن تفتح مدينة دبي للإنترنت ومدينة الإعلام أبوابها للطلبة الدارسين في الجامعة في هذه التخصصات للدراسة والتدريب والعمل بعد التخرج وتوفير الوظائف للخريجين والخريجات.  

جاءت تصريحات ولي عهد دبي خلال الزيارة التي قام بها إلى الجامعة الأميركية في دبي، حيث اطلع على سير وانتظام الدراسة والاطمئنان على أحوال الطلاب والطالبات الذين بدأوا عامهم الدراسي الجديد قبل فترة وجيزة – (البوابة)