طل الصبح ولك ''كلوش''

تاريخ النشر: 15 أبريل 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة


 


 


 


 


 


 


 


 


 

ما يجري في عالم الكليبات كفيل باغراء الراقصات والعارضات والارتيستات والسياسيين: هل قلنا السياسيين أيضا؟.  

اخر كليب سيظهر خلال أيام عبارة عن دويتو غنائي بين سياسي عرف بثقل ظله واجرامه وحبه للدماء وسياسية عرفت أيضا بأنها امراة من حديد وخشب و.. 

بدناش نحكي أكثر خلينا ساكتين احسن..!! 

الاثنان جمعهما مخرج الكوارث الشهير جورج بيبي بوشت.. 

وسيعرض الكليب الذي حمل عنوان " طل الصبح ولك كلوش.. لحقوني هاك التطمينات" قريبا. 


 

 


 


 


 


 


 


 


 

 


 


 

الملاحظ أن الكليب خرج باللغة العربية وبمزيج من الاغاني العربية وبالتالي 

ليس ضروريا أن ننعي الفن العربي. 

وليس ضروريا أن نشير الى الاساءة البالغة التي الحقتها مطربات النص كم والنص تايت والنص سوتيان اللواتي يحتللن الان مركز الصدارة في عالم الكليبات والسياسة. لان الوضع متدهور اصلا. 

بقي ان نقول للمشاهدين قبل ان يبدا عرض الكليب الجديد 

:يرحمكم الله.. 

حدا عطس.. 

يرحمكم الله