أعلن وزير الاستخبارات الإيراني علي يونسي اليوم الخميس في مدينة يزد وسط البلاد انه تم اعتقال 12 عنصرا من شبكة "إرهابية تعمل لحساب حزب البعث العراقي" كانت تخطط لارتكاب عمليات تفجير عدة في إيران.
وقال للتلفزيون انه "تم اعتقال 12 عضوا في شبكة إرهابية تعمل لحساب حزب البعث العراقي".
وتابع الوزير الإيراني ان "هؤلاء الإرهابيين كانوا يريدون ارتكاب اعتداءات ضد جميع السفارات" مضيفا "حصلت عشر حالات زرع قنابل في آبار للنفط أو في تجهيزات لنقله" كما تم التخطيط أيضا "لوضع قنابل في صحف وفي قواعد عسكرية ولاغتيال شخصيات من المعارضة العراقية في إيران".
وأوضح يونسي "ان أعضاء آخرين" من الشبكة "موجودون في الخارج ولكنه تم التعرف إليهم".—(ا.ف.ب)
