طوكيو: لا استثمار يابانياً في إسرائيل قبل إحلال السلام

تاريخ النشر: 09 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ابلغ رئيس الوزراء الياباني يوشيرو موري يوم أمس الجمعة رئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود باراك انه لن يكون هناك استثمار ياباني في إسرائيل ما لم يتحقق السلام في المنطقة. 

ونقلت جريدة "الحياة" الفلسطينية اليوم السبت عن مسؤولون يابانيون قولهم إن رئيس الوزراء الإسرائيلي حث الرئيس عرفات على اتخاذ قرار سياسي لكسر الجمود الذي تمر به المحادثات". 

ونقل أحد المسؤولين اليابانيين عن رئيس وزراء إسرائيل قوله "أقمت على مخاطرة سياسية كبيرة في محادثات السلام لكن عرفات لم يستجب بعد". – (البوابة)