عادل إمام يقهر الظلام

تاريخ النشر: 29 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انتقل الفنان عادل إمام إلى العجمي ليتمكن من وضع اللمسات النهائية على سيناريو فيلمه المقبل "أمير الظلام". 

وقد رشح عادل إمام المخرج سمير سيف لإخراج الفيلم الذي تشاركه بطولته الفنانة يسرا التي سبق وقدمت مع عادل إمام العديد من الأفلام الناجحة منها "الافوكاتو" و"المنسي" و"الإرهاب والكباب" و"طيور الظلام". 

والفيلم الجيد هو الأول لعادل إمام منذ أن اصبح سفيرا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وهو أول تجربة سينمائية في السيناريو والحوار لعبد الفتاح البلتاجي وتامر عبد المنعم. 

ويحكي الفيلم قصة أحد أبطال حرب اكتوبر "تشرين الأول" الذي فقد بصره في الحرب، ولكنه لم ييأس وشق طريقه في الحياة إلى أن تضعه الظروف في وسط عملية إرهابية تستهدف اغتيال جاره السفير، فيساعده في إحباط المحاولة. 

وفي هذه الأثناء يعرض الفنان عادل إمام وبصورة يومية مسرحية "البودي غارد" الذي تشاركه بطولتها الفنانة رغدة_(البوابة)