عازف بيانو يغادر صالة العرض احتجاجا على رنين هواتف الجمهور

تاريخ النشر: 23 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تصاعدت الحملة المناهضة لاستعمال الهواتف الجوالة في المناطق العامة في بريطانيا بعدما ذاع خبر توقف عازف البيانو الشهير اندراش شيف عن الاداء في حفلة أحياها في سياق مهرجان ادنبره العالمي احتجاجا على رنين هواتف جوالة وسعال في الصالة.  

وكان العازف المجرى الاصل الذي يعد واحدا من أبرز الموسيقيين الذين قدموا تراث باخ وشوبرت قد عمد الى الاندفاع خارج صالة أوشر هول التي احتشد فيها جمهور كبير الاحد الماضي جاء ليستمع الى أدائه مقطوعات لموتسارت.  

وذكر شهود ان الانزعاج كان باديا عليه لدى مغادرته الصالة بصورة مفاجئة بسبب الضجة التي أحدثتها الهواتف والسعال.—(البوابة)