التلميح الذي صدر عن رئيس السلطة الفلسطنية محمود عباس في لقائه مع القناة العاشرة الاسرائيلية باسقاط حق العودة، لا يمكن دحضه.
عباس قال انه "يريد الذهاب الى مدينة صفد، التي عاش فيها طفلاً، كسائح، وليس له حق الاقامة فيها".
واثار هذا التلميح غضب العرب والفلسطينيين ، لدرجة انهم قارنوه مع وعد بلفور باعتباره وعد عباس لليهود.
لكن المستشار السياسي للرئيس محمود عباس، نمر حماد، قال إنه" لم ترد كلمة التخلي عن حق العودة في المقابلة التي أجرتها القناة الإسرائيلية الثانية، مع السيد الرئيس".
ترى ايهما اصدق..!