عباس وفياض وآخرون

تاريخ النشر: 05 مايو 2008 - 07:34 GMT

عبر مسؤولون في السلطة الفلسطينية عن خيبة أملهم لعدم تطبيق أي من مقررات مؤتمر أنابوليس ، وتبخر وعود الرئيس الامريكي جورج بوش بحل القضية الفلسطينية واقامة الدولة في نهاية ولايته الرئاسية الثانية.

ليست المرة الاولى التي يعبر فيها مسؤولو السلطة عن خيبات امل من أمريكا

 بس انتو ليش تصدقوها اصلا..!

والكرت الاحمر جاي ع فكرة من انابوليس ما غيرها.