عبد الله بالخير أخر طبعة

تاريخ النشر: 28 أبريل 2008 - 09:47 GMT

 

من قصيدة كتبها مهواس البوادي ولحنها نسر بن عقاب:

بالليل أنا ونيت..ونييت.. وونيت طحش علي!

 

 

 

مقطع من اخر الاغاني وصورة نقترحها للكليب  القادم