عراقيون

تاريخ النشر: 06 ديسمبر 2011 - 10:07 GMT
ارحل يا محتل
ارحل يا محتل

 نحن العراقيون نستخدم

 

 

 المفتاح

لتشغيل السيارة

دق الباب

حك الأذن

تفتح بيه الكراتين

..

 

وهورن السيارة

تسلم بيه

تنادي بيه

تتعارك بيه

تحتفل بيه

..

 

والجريده

يقرونها

سفرة للاكل

أرضية دروج للمطبخ

تنظيف الزجاج

لف الفواكه

..

 

والنعال ( تكرمون ) .

.نلبسها

نضرب بيها

قتل الصراصر

وللتزلج أحيانا

..

 

وعلاقة الملابس

نعلق فيها

نربط بها بعض الأشياء

ضرب الاولاد

..

 

والبنطرون العراقي

سنتين كشخة

سنتين شورت

شهرين للطباخ

وشهر وصلة مسح

 

.......

 

فانتبه أيها الياباني أننا قادمون

 

 

 

كتبها ابو التكة