عرض زواج

تاريخ النشر: 27 أبريل 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عانستان في منتهى البشاعة قالت واحدة للاخرى وهن يتناولن الكباتشينو في كوفي شوب: شوفي… الرجال كثيرون وعلى قفا من يشيل. 

قالت الثانية: صح.. بس احنا مش سائلين. 

فجاة دخل المقهى رجل.. قالت الاولى للثانية: ما رياك بأن نذهب ونعرض على هذا الرجل الزواج. 

الثانية بحماس: يلا يا أوخا. 

عندما وصلتاه قالت الاولى للرجل دون مقدمات: تتزوجني.. 

تطلع الرجل فيها من فوق لتحت وقال: اعوذ بالله.. اتزوج كلب ولا اتزجك!؟. 

قالت الثانية فوراً: هو هو هو هو هو.