عرفات يبحث مع الملك فهد تطورات الوضع في المنطقة

تاريخ النشر: 22 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

وصل إلى المملكة العربية السعودية اليوم السبت الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات حيث سيلتقي بالملك فهد ويبحث معه في آخر تطورات الوضع في المنطقة. 

وأوضح نبيل أبو ردينة المستشار الإعلامي لعرفات أن "الرئيس سيلتقي خلال زيارته القصيرة إلى المملكة أخاه العاهل السعودي الملك فهد بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير عبد الله". 

وقال أبو ردينة، أنه "سيتم خلال المحادثات التي سيجريها السيد الرئيس في المملكة البحث في الأوضاع التي تمر بها الأراضي الفلسطينية، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تندرج في إطار التنسيق العربي المشترك في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المنطقة"—(البوابة)