عرفات يعلن موافقته على حضور قمة شرم الشيخ

تاريخ النشر: 14 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن متحدث باسم الأمم المتحدة اليوم السبت أن الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات وافق على حضور القمة التي دعا لعقدها الرئيس المصري حسني مبارك بعد غد الاثنين بمشاركة رئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود باراك والرئيس الاميركي في منتجع شرم الشيخ السياحي على البحر الأحمر، حسبما أفادت شبكة الكوابل الأميركية "سي.ان.ان". 

وأفادت وكالة "فرانس برس" أن الرئيس الأميركي بيل كلينتون أعلن مساء أمس أنه لم يتخذ بعد أي قرار يتعلق بالقمة الرباعية محتملة حول الشرق الأوسط—(البوابة)—(مصادر متعددة)