اقدمت سيدة اردنية في العشرين من عمرها على قتل زوجها الذي اجبرت على الزواج منه في منزلهما باحدى مدن شمال الاردن.
ونقلت صحيفة الدستور الاردنية الصادرة اليوم عن مصادر وصفتها بانها مطلعة قولها ان المتهمة بالقتل عروس لم يمض على زواجها الا بضعة ايام مشيرة الى انه يشتبه بقيامها بضرب زوجها الذي يبلغ من العمر 28 عاما على منطقة حساسه من جسمه وبعد ان اغمى عليه اجهزت عليه بسلك الهاتف وخنقته حتى فارق الحياة.
وقد تم القاء القبض على العروس المتهمة ويجرى التحقيق معها من قبل المدعى العام المختص لمعرفة ملابسات الحادث في حين تم تشريح جثة الزوج في مشرحة الطب الشرعي وتبين ان سبب الوفاة يعود للخنق—(البوابة)