عزيزنا القاريْ.. نشك في ذكائك!؟

تاريخ النشر: 15 مارس 2006 - 06:18 GMT

انتبه وركز

هذا اختبار بسيط من سؤالين.. حاول ان تجيب عليه لتعرف مدى ذكائك او غبائك؟.. بس بسرعة ودون غش؟!

 

الاجوبة يجب ان تكون سريعة وتلقائية وبدون كثير تفكير

 

 

السؤال الاول

انت الان مشارك في سباق جري وأجتزت العدّاء الثاني

 

في أي موقع أنت الآن؟

 

 

الجواب

 

 

إذا أجبت بأنّك الآن في المركز الاول .. فانت غبي

لانك اجتزت العداء الثاني واخذت مكانه

لذا أنت الآن في المركز الثاني

 

 

معلش.. جرب السؤال الذي يلي:

السؤال الثاني

أبو ماري عنده خمس بنات بس مش ع الترتيب.

1. تشاتشا

2. تشيتش

3. تشيتشي

4. تشيتشا

5. ؟ ؟ ؟ ؟

 

 

فكر بسرعه .. ما هو اسم البنت الخامسه ؟؟

 

 

 

 

 

 

اكيد قلت تشوتشو؟

 

 

 

 

لا..

 

 

غلط

 

قلنا لك اسمه ابو ماري

واسم البنت، مـــاري، اليس كذلك؟