عشا بلوشي

تاريخ النشر: 26 أبريل 2006 - 09:28 GMT

 

واحد طفران راح على مطعم.. وقال للجرسون: بدي اكل.. وما معيش ادفع!؟

جابله الجرسون صاحب المطعم الذي قال له: انا اسف بس مطعم مش تكية!؟

قال الرجل بصوت عال: غصب عنك بدي اكل.. انا جوعان كثير وطفران.. واذ ما طعمتوني راح اعمل زي اخوي.

قال صاحب المطعم وقد حس بالحامي: خلص.. راح نطعميك.

وفعلا احضروا له الطعام الذي اكله.. وبعد ما خلص. ساله صاحب المطعم: بس انت ما قلت لي شو عمل اخوك..؟

قال الرجل وهو يغادر المطعم: نام من غير عشا..