واحد طفران راح على مطعم.. وقال للجرسون: بدي اكل.. وما معيش ادفع!؟
جابله الجرسون صاحب المطعم الذي قال له: انا اسف بس مطعم مش تكية!؟
قال الرجل بصوت عال: غصب عنك بدي اكل.. انا جوعان كثير وطفران.. واذ ما طعمتوني راح اعمل زي اخوي.
قال صاحب المطعم وقد حس بالحامي: خلص.. راح نطعميك.
وفعلا احضروا له الطعام الذي اكله.. وبعد ما خلص. ساله صاحب المطعم: بس انت ما قلت لي شو عمل اخوك..؟
قال الرجل وهو يغادر المطعم: نام من غير عشا..
