في حصيلة مرشحة للارتفاع اعلنت السلطات الاندونيسية عن مقتل 55شخصا اغلبهم من الاجانب بانفجار قنبلة استهدف حانة في جزيرة بالي السياحية وقالت مصادر الشرطة ان هناك العشرات تحت الركام.
واوضحت الشرطة ان قنبلة قوية استهدفت حانة معظم زبائنها من السياح الاجانب، في حين انفجرت قنبلة ثانية على مقربة من القنصلية الاميركية. ويقول شهود عيان ان هناك جثث متفحمة ولم تعرف في الوقت الحاضر جنسيات القتلى.
وتحدث شهود والشرطة عن انفجار قوي قذف اشلاء بعض الضحايا في محيط حانة "بادي كلاب" الواقعة على شاطئ كوتا الشهير.
ولم يسفر الانفجار قرب القنصلية الاميركي عن جرحى بحسب الشرطة.
ووقع الانفجاران في وقت عبر دبلوماسيون اميركيون عن مخاوفهم بشأن تهديدات محتملة على علاقة بتنظيم القاعدة.—(البوابة)—(مصادر متعددة)