أعلن مسؤول في وزارة الصحة الإيرانية ان 23 بالمائة من سكان الجمهورية الإيرانية أي ما يعادل 10 ملايين شخص مصابون بمختلف الأمراض النفسية.
وقالت وكالة الأنباء السعودية ان المسؤول اعتبر فى تصريح صحفي نشر أمس ان الفقر والبطالة تعدان من أسباب الإصابة بمختلف الأمراض النفسية في البلاد، مضيفا ان هناك 8 آلاف سرير مخصص لمعالجة الأمراض النفسية في إيران – (البوابة)