على الطريق

تاريخ النشر: 14 سبتمبر 2005 - 04:27 GMT

 

واحد رمى حبة فياغرا على الطريق ..وقف السير..

قه قه قه

 

..

 

ختيارة راكبة في باص مكيف، فتحت الشباك . اجا الكونترول وقال له: يا ستي الباص مكيف !؟

اجابته: اااه الله يبسطنا ويبسطو..!؟